reema@tfgbv.org
نُشرت في تاريخ : 2024-02-09

قيادة المنصة

قيادات منصة ريما: رواد في مجال التوعية الرقمية

منصة ريما للتوعية الرقمية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم المحتوى التثقيفي والتوعوي عبر الإنترنت. تعتبر ريما منصة شاملة تهدف إلى توفير المعلومات والموارد التي تساعد الأفراد والمجتمعات على تحسين جودة حياتهم واتخاذ قرارات مستنيرة.

قيادات متميزة:

1. سارة أحمد: المؤسسة والرئيسة التنفيذية

سارة أحمد تعد واحدة من أبرز الشخصيات القيادية في منصة ريما. بفضل رؤيتها الرائدة والشغف بتحسين التوعية الرقمية في المجتمع، نجحت سارة في بناء منصة ريما وجعلها واحدة من أهم الموارد التعليمية على الإنترنت.

2. محمد خالد: مدير التكنولوجيا

يقود محمد خالد فريق التكنولوجيا في منصة ريما، حيث يعمل على تطوير وتحسين البنية التحتية والتطبيقات الرقمية التي تقدمها المنصة. بفضل خبرته الواسعة في مجال تطوير البرمجيات والتكنولوجيا، تتميز منصة ريما بتجربة مستخدم سلسة ومبتكرة.

3. لينا عبدالرحمن: مديرة المحتوى

تقود لينا عبدالرحمن جهود فريق المحتوى في منصة ريما، حيث تعمل على توجيه استراتيجية المحتوى وتطوير المواد التثقيفية ذات الجودة العالية. بفضل خبرتها العميقة في مجال التعليم والتوعية، تضمن لينا تقديم محتوى شيق ومفيد يلبي احتياجات المستخدمين.

رؤية ومسار المنصة:

منصة ريما تسعى إلى أن تكون الوجهة الأولى للأفراد والمؤسسات الراغبة في الحصول على معلومات وموارد تثقيفية موثوقة ومبتكرة. تهدف منصة ريما إلى تمكين المستخدمين وتمكينهم من اتخاذ قرارات مستنيرة في مختلف مجالات الحياة، بما في ذلك التعليم، والصحة، والبيئة، والابتكار التكنولوجي.

من خلال قيادتها المتميزة والملتزمة بالجودة والابتكار، تستمر منصة ريما في تحقيق نجاحات ملموسة وتأثير إيجابي على مجتمعاتها المستهدفة.

في الختام، تظل قيادات منصة ريما مثالاً للإلهام والتميز في مجال التوعية الرقمية، حيث تواصل جهودها لتحقيق التغيير الإيجابي وتقديم القيمة للمجتمع.


Share with your friends:

منصة ريما للسلامة الرقمية

تهدف إلى تعزيز وتحسين السلامة في المؤسسات والبيئات العمل من خلال استخدام التكنولوجيا وتحليل البيانات

المهمة والرؤية